Créer par LeBlogger | Customized By: Ajouter ce gadget

vendredi 14 septembre 2012

ديوان الخدمات الجامعية للجنوب: انتداب 75 عاملا

Posted by hadadjus walid on 11:40 0 commentaires







ديوان الخدمات الجامعية للجنوب: انتداب 75 عاملا




يعتزم ديوان الخدمات الجامعية للجنوب تنظيم امتحان مهني بالملفات والاختبار الشفاهي لانتداب 75 عاملا من الصنف الأول والثالث والخامس في اختصاص الحراسة والتنظيف والطبخ وذلك لفائدة الاحياء الجامعية بتطاوين ومدنين وتوزر وقبلي.
يمكن ان يترشح للامتحان المذكور، وفق بلاغ صادر عن ديوان الخدمات الجامعية بالجنوب نشر على موقعه الالكتروني، طالبو الشغل من العاطلين عن العمل المسجلون بمكاتب التشغيل والعمل المستقل وذلك بعد الاستظهار بشهادة تسجيل لم يمض على تاريخ تسليمها اكثر من ثلاثة أشهر والمترشحون الذين يمارسون نشاطا مهنيا حرا دون مستوى شهائدهم وذلك بعد الاستظهار بوثيقة تثبت هذا النشاط او شهادة في الاجر لم يمض على تاريخ تسليمها اكثر من ثلاثة اشهر في تاريخ ختم الترشحات.
ويجب الا يتجاوز سن المترشح للامتحان المذكور 40 سنة في اول جانفي 2013 ولا ينطبق شرط السن القصوى على المنتفعين بالعفو العام.
وللعلم فإنّ مطالب الترشح تودع مباشرة بمكتب الضبط بالادارة العامة للديوان او عن طريق البريد مضمون الوصول في اجل اقصاه 6 سبتمبر الجاري.
كما ترفق مطالب الترشح باستمارة ترشح تسحب من الموقع الالكتروني للديوان (انظر الرابط)يتم تعميرها بكل دقة ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية وسيرة ذاتية ونسخة من الشهادة المدرسية مع وجوب المصادقة عليها من قبل المندوبية الجهوية للتربية بالنسبة للشهادات المدرسية الصادرة عن مؤسسات خاصة وشهادة الكفاءة المهنية او شهادة في اثبات أو خبرة في الاختصاص بالنسبة للمترشحين للانتداب في اختصاص الطبخ وشهادة ترسيم بصفة طالب شغل مسلمة من قبل مكتب التشغيل والعمل المستقل لم يمض على تسليمها اكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات ووثيقة تثبت النشاط المهني او شهادة في الاجر بالنسبة للمترشحين الذين يماسون نشاطا مهنيا مؤجرا أو نشاطا مهنيا حرا دون مستوى شهائدهم العلمية، وفق نفس البلاغ.
وبعد النجاح في المناظرة وقبل مباشرة العمل يجب على كل مترشح اتمام ملفه بمضمون من سجل السوابق العدلية ومضمون ولادة وشهادة طبية ونسخة مطابقة للأصل من الشهادة المدرسية.









0 Responses so far:

Leave a Reply