Créer par LeBlogger | Customized By: Ajouter ce gadget

lundi 27 août 2012

قليبية ألف و ثلاث مائة مطلب شغل بمعهد الدراسات التكنولوجية

Posted by hadadjus walid on 05:57 0 commentaires





أثار موضوع الانتدابات بمعهد الدراسات التكنولوجية بقليبية الذي سيفتح أبوابه مع مطلع السنة الجامعية 2012/2013 العديد من ردود الفعل دفعت بمجموعة من المعطلين عن العمل من قرية وادي الخطف إلى حد القيام بوقفة احتجاجية أمام مقر معتمدية قليبية للتعبير عن استنكارهم للطريقة التي تم بها انتداب العملة موجهين أصابع الاتهام للمجلس القروي الذي اعتمد على الانتماء الحزبي (...)

وأمام هذه اللخبطة والتهم المتبادلة بين مختلف الأطراف تدخل معتمد المنطقة الطاهر بن سليمان وقدم التوضيح التالي : " لا وجود لانتدابات على أساس حزبي كما روجت له بعض الأطراف على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك الشيء الذي دفع بمجموعة من شباب وادي الخطف للقيام بوقفة احتجاجية مؤخرا وقد جلسنا إليهم وتحاورنا معهم ووضحنا لهم الأمور في إطار الشفافية .

هذه المؤسسة الجامعية التي ستفتح أبوابها قريبا ستنتدب 32 عاملا مع 6 موظفين تمت نقلتهم من مواقع أخرى. و لكن إلى حد الآن ورد على وزارة التعليم العالي 1300 مطلب و تتم عملية الانتداب في إطار لجنة ستضم عدة أطراف منها اتحاد الشغل وجمعيات المعطلين عن العمل ... و ستتم العملية حسب مقاييس ضبطتها وزارة التعليم العالي لكــــن مـــع مراعاة مقياس الجانب الاجتماعي ".









0 Responses so far:

Leave a Reply