Créer par LeBlogger | Customized By: Ajouter ce gadget

lundi 13 décembre 2010

مناظرة لأفضل مخططات الأعمال لطلبة السنة الثالثة والماجستير والهندسة

Posted by hadadjus walid on 09:14 0 commentaires




100

جائزة مالية وتنظمها لأول مرة 3 وزارات



مناظرة لأفضل مخططات الأعمال لطلبة السنة الثالثة والماجستير والهندسة

تنظم وزارات التكوين المهني والتشغيل والتعليم العالي والبحث العلمي والصناعة والتكنولوجيا مناظرة أفضل مخططات الأعمال الخاصة بطلبة السنة الثالثة من الإجازات التطبيقية المؤهلة في نظام «إمد» والسنة الثانية من شهادات الماجستير المهني في نظام «إمد» والسنة الثالثة من الشهادة الوطنية لمهندس .

ويذكر أن هذه المناظرة تشهد لأول مرة مشاركة ثلاث وزارات فضلا عن أنها تشمل لأول مرة طلبة الهندسة لذلك ارتفع حجم الجوائز ليصبح مائة جائزة قيمتها المالية الجملية 580 ألف دينار.

ويتحصل أصحاب أفضل مخططات الأعمال الذين يتلقون المتابعة والتكوين والإحاطة من الوكالة الوطنية للعمل المستقل حيث ستتولى لجنة متخصصة فرز الترشحات واختيار 2500 مترشح للمشاركة في المناظرة وسيتم اعلام الطلبة المقبولين في أجل أقصاه يوم 20 جانفي 2011 وبالنسبة الى الراغبين في المشاركة فيتعين عليهم تعمير جذاذة الترشح عبر موقع الواب الخاص بالمناظرة على العنوان التالي:

www.centrepreunariat.mes.rnu.tn

وذلك في أجل أقصاه يوم 30 ديسمبر الجاري.

ويتحصل أصحاب أفضل الأعمال على جوائز مالية قيمتها بالنسبة الى الصنف الأول 150 ألف دينار موزعة على 10 جوائز قيمته كل منها 15 ألف دينار وأربعين جائزة بالنسبة الى الصنف الثاني قيمة كل منها 7 آلاف دينار وخمسين جائزة قيمة كل منها 3 آلاف دينار.

وتأتي هذه المناظرة في إطار التشجيع على الانتصاب للحساب الخاص حيث يتلقى المشاركون تكوينا ومتابعة حتى بعد بعث مشاريعهم لمساعدتهم على انجاحها








0 Responses so far:

Leave a Reply