Créer par LeBlogger | Customized By: Ajouter ce gadget

lundi 11 octobre 2010

Ministère de l'éducation supérieure : recrutement de secrétaires

Posted by hadadjus walid on 06:53 0 commentaires




وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: انتداب كتبة راقنين.

آخر أجل :21 أكتوبر 2010


تفتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب كتبة راقنين منتمين إلى السلك الإداري المشترك للإدارات العمومية وذلك حسب بيانات الجدول التالي :

شروط المشاركة

اختبارات المناظرة

تاريخ إجراء المناظرة

عدد الخطط

تفتح المناظرة للمترشحين المحرزين على شهادة الباكالوريا أو شهادة معادلة مع تكوين في الرقن أو في الأعمال المكتبية والإعلامية، أو شهادة تكوينية منظرة للمستوى سالف الذكر والذين لم تتجاوز سنهم خمسا وثلاثين (35) سنة

1- اختبار القبول الأولي :

*اختبار يتعلق بالإدارة التونسية (المدة:3ساعات، الضارب1)

يجرى هذا الاختبار وجوبا باللغة العربية وفي أربع صفحات على أقصى تقدير.

2-اختبار القبول النهائي :

*اختبار في التنظيم السياسي في تونس ( المدة : ساعتان، الضارب1)

*اختبار تطبيقي على الحاسوب( المدة : ساعتان ، الضارب1)

28 نوفمبر 2010 والأيام الموالية

(32) خطة

يجب على المترشحين للمناظرة المذكورة تقديم ملفات ترشحهم أو إرسالها بواسطة رسالة مضمونة الوصول إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ( إدارة الموارد البشرية) شارع أولاد حفوز 1030 تونس ، متضمنة وجوبا الوثائق التالية :

1- مطلب ترشح

2- نسخة مصورة من بطاقة التعريف الوطنية

3- نسخة مصورة من شهادة الباكالوريا مصحوبة بالنسبة للشهائد الأجنبية بشهادة معادلة مع شهادة تكوين في الرقن أو في الأعمال المكتبية والإعلامية أو شهادة تكوينية منظرة للمستوى السالف الذكر .

ولا يشترط أن تكون الإمضاءات معرفة و أن تكون النسخ المصورة مشهودا بمطابقتها لأصل تلك الوثائق، وبالنسبة إلى المترشح الذي تجاوز السن القانونية .

يجب إرفاق الوثائق سابقة الذكر بشهادة تثبت انجاز خدمات مدنية فعلية أو لترسيم بمكتب التشغيل لطرح مدة هذه الخدمات من السن القصوى للمعني بالأمر .

4- ثلاثة ظروف خالصة معلوم البريد تحمل عنوان المترشح .

· هام : يرفض وجوبا كل مطلب ترشح يصل بعد غلق قائمة الترشحات أو تنقصه وثيقة من الوثائق المطلوبة ويكون ختم البريد أو تاريخ التسجيل بمكتب الضبط المركزي دليلا على معرفة تاريخ الإرسال أو الوصول .

· المرجع: قرار الوزير الأول المؤرخ في 30 جانفي 1999 المتعلق بضبط كيفية تنظيم المناظرة الخارجية بالاختبارات لانتداب الكتبة الراقنين المنتمين إلى السلك الإداري المشترك للإدارات العمومية








0 Responses so far:

Leave a Reply