Créer par LeBlogger | Customized By: Ajouter ce gadget

mercredi 3 mars 2010

مناظرة الدخول إلى مرحلة تكوين الإطارات الصنف أ2

Posted by hadadjus walid on 05:21 0 commentaires




بـــلاغ يتعلق بفتح مناظرة بالاختبارات للدخول إلى
مرحلة تكوين الإطارات المتوسطة من الصنف الفرعي أ2

( 2010
دورة مــاي )

تنظم المدرسة الوطنية للإدارة مناظرة بالاختبارات للدخول إلى مرحلة تكوين الإطارات المتوسطة من الصنف الفرعي أ2 بعنوان سنة ‏2010 .

I- شروط المشاركة :
1-الشهادة العلمية:

الشهادة الوطنية الأستاذية على الأقل في العلوم ذات الصبغة الاقتصادية أو التصرف المتحصل عليها وفقا للنصوص الجاري بها العمل و الشهادات المعادلة لها والشهادات التكوينية المنظرة بهذا المستوى.

الشهادات الوطنية للأستاذية في العلوم ذات الصبغة القانونية أو السياسية المتحصل عليه وفقاا للنصوص الجاري بها العمل والشهادات المعادلة لها و الشهادات التكوينية المنظرة بهذا المستوى.

الشهادة الوطنية للإجازة على الأقل في العلوم ذات الصبغة الاقتصادية أو التصرف أو شهادة معادلة لها أو شهادة تكوينية منظرة بهذا المستوى.

الشهادة الوطنية للإجازة على الأقل في العلوم ذات الصبغة القانونية أو السياسية أو شهادة معادلة لها أو شهادة تكوينية منظرة بهذا المستوى.ذ

2-الـسـن : أربعون سنة ( 40) على الأكثر في غرة جانفي 2010.
3 – توفر الشروط العامة للانتداب بالوظيفة العمومية.
II– عدد البقاع المعروضة للتناظر : 180 بقعة .
III- الآجـــال :
- تاريخ غلق قائمة الترشحات : يوم 13 مارس 2010 بدخول الغاية.
- تاريخ إجراء اختبارات المناظرة : يوم 8 ماي 2010 و الأيام الموالية.

III- الوثائق المطلوبة :

مطلب ترشح للمناظرة المذكورة محرر على ورق عادى ممضى دون الحاجة للتعريف بالإمضاء يتضمن بيان الاسم و اللقب و العنوان الشخصي.


نسخة مصورة و واضحة من بطاقة التعريف الوطنية معفاة من الإشهاد بمطابقتها للأصل.

نسخة مصورة و واضحة من الشهادة العلمية النهائية والرسمية (لا تقبل شهادات نجاح* كشوف أعداد * شهادات ترسيم ...) مصحوبة عند الاقتضاء بنسخة من قرار المعادلة بالنسبة إلى الشهادات الأجنبية أو شهادة تنظير بالنسبة إلى الشهادات المسلمة من مؤسسات التعليم العالي الخاص معفاة من الإشهاد بمطابقتها للأصل.

الأصل من شهادة في إصدار حوالة بريدية للحساب الجاري للمدرسة رقم : 7748-615 00 000 000 001 17 بمقدار 4 دنانير طبقا للتراتيب الجاري بها العمل.

ثلاثة ظروف (03) بريدية حاملة لعنوان المتر شح وخالصة معلوم البريد

تعمير بكل دقة استمارة ترشح للمناظرة و إرفاقها للوثائق المطلوبة ليتم اعتمادها عند تحديد مركز الامتحان. و يمكن الحصول على هذه الاستمارة بسحبها مباشرة لدى إدارة المدرسة أو تحميلها مجانا عبر موقع الواب الخاص بالمدرسة
وثيقة تثبت * عند الاقتضاء* حق الترشح للمناظرة إذا تجاوز المتر شح السن القصوى القانونية ( شهادة تسجيل بمكتب التشغيل و العمل المستقل خلال الخمس (5) سنوات التي تسبق سنة فتح المناظرة أو قائمة في الخدمات الإدارية ).


V - مكان إيداع أو إرسال الملفات :


- تودع مطالب الترشح بمقر ادارة المدرسة مقابل وصل يسلم في الغرض أو ترسل بواسطة البريد مضمون الوصول مع الإشعار بالبلوغ إلى المدرسة الوطنية للإدارة24 * شارع الدكتور كلمات-ميتوالفيل- 1082 تونس .



للتحميل :


إستمارة الترشح
دليل المناظرة
برنامج المناظرة

المصدر







0 Responses so far:

Leave a Reply